إبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورةتركي آل الشيخ ينشر صورة مهاجم بيراميدز الجديد: بيمسي على طارق حامد وفرجاني

مصرع 12 مدنيا في هجوم شنه مسلحون على سوق تجاري ببوركينا فاسو

-  
هجمات بوركينا فاسو - صورة أرشيفية

لقى 12 مدنيا مصرعهم في هجوم شنه مسلحون متشددون على إحدى الأسواق التجارية في بوركينا فاسو.

وذكرت وزارة الداخلية ببوركينا فاسو ـ حسبما أفاد راديو هيئة الإذاعة البريطانية ( بي بي سي) اليوم السبت ـ أن نحو 30 مسلحا فتحوا النيران على المارة في سوق يقام أسبوعيا.

وبدورهم، قال شهود عيان إن المهاجمين قاموا بالسطو على محلات تجارية وإضرام النيران في آخرى .

وكانت الحكومة قد أعلنت حالة الطوارىء في عدة مقاطعات شمال البلاد بالقرب من الحدود مع مالي وسط تصاعد الهجمات في الأشهر الأخيرة، حيث يسعى المسلحون المتشددون لبسط سيطرتهم على منطقة الساحل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة