محمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" تردإصابة شخص و زوجته فى حادث تصادم سيارتين بطريق الواحاتالقبض على مشتبه به في قتل الطالبة آية مصاروة في أستراليابعد حل "التشريعي".. هل ينفرد أبو مازن بالسلطة الفلسطينية؟«سفاح الشروق»: «بعدما قتلت مراتي وولادي قريت الفاتحة مع جارتي على الخاين وابن الحرام»عشان تخس من غير دايت.. تعرف على 10 أطعمة تحرق الدهونبالصور والأرقام.. اعرف أماكن كل دار نشر مشاركة فى معرض القاهرة الدولى للكتابماذا قال مدرب شبيبة الساورة بعد التعادل مع الأهلى؟

قصة صور..نجوم قهرت "محنة" الرباط الصليبي

   -  

تعتبر إصابة القطع في الرباط الصليبي إحدى أسوأ إصابات الملاعب التي يتعرض لها لاعب الكرة خلال مشواره المحسوب بالدقائق على البساط الأخضر، نظراً للفترة الزمنية الطويلة التي يستغرقها التعافي من الإصابة الملعونة، وما يعقبها من فترة أخرى يحتاجها اللاعب لاستعادة مستواه.

وفي الأهلي تلقت جماهير القلعة الحمراء الخبر الصادم، بعدما تعرض صانع ألعاب الفريق الجديد محمد محمود، والذي لم يشارك مع المارد الأحمر سوى في 74 دقيقة فقط بعد انضمامه قادماً من وادي دجلة في الميركاتو الشتوي الجاري، للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ليس محمد محمود فقط بل تعرض أيضاً صلاح سليمان مدافع فريق إنبي لذات الإصابة في نفس الأسبوع، الأمر الذي بات يحتاج للدراسة للوقوف على مسببات الإصابة.

وعلى الرغم من صعوبتها وتأثيرها النفسي على اللاعبين، إلا أنها تبقى إصابة قهرها العديد من نجوم الكرة ليعودوا بعدها لمواصلة مشوار التألق مع الساحرة المستديرة .

حسني عبد ربه 

 قهر الصليبي 3 مرات، مرة مع النصر السعودي واثنتين مع الإسماعيلي ليستمر في قيادة الدراويش حتى الآن.

عماد متعب 

تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى عام 2009، وعاد لاستكمال مشواره الكروي بعدها قبل الاعتزال العام الماضي.

أحمد حجازي 

تعرض للإصابة بالصليبي مرتين ليعود أقوى ومازال حتى الآن لاعباً في الدوري الإنجليزي والمدافع الأساسي للمنتخب.

أحمد حسن 

تعرض للإصابة في 2010، إلا أنه عاد من الإصابة ليشارك مع الأهلي والزمالك وتألق مع الناديين .

حسام غالي 

تعرض للإصابة بالصليبي خلال مشاركة الأهلى بكأس العالم للأندية 2012، وعاد بعدها للتألق مع الفريق الأحمر حتى اعتزاله العام الماضي.

مروان محسن 

تعرض للإصابة في أمم أفريقيا 2017 ، وعاد بعدها لقيادة هجوم الأهلي .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة