لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»

مجدي عبد الغني عن تباهيه بهدفه في كأس العالم: السوشيال ميديا السبب

   -  
"مجدي عبد الغني عن تباهيه بهدفه في كأس العالم: السوشيال ميديا السبب"

تحدث الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم، عن هدفه في كأس العالم، أمام منتخب هولندا 1990، مؤكدًا على أنه لم يفكر في هذا الهدف على الإطلاق سوى في وقت قريب، "مفكرتش فيه خالص، جول جبته سنة 1990، وقصة الجول وأوعوا تنسوا الجول كانت في الألفينات، ومكانشي في دماغي الموضوع ده".

وأضاف عبد الغني، خلال حواره الخاص مع الإعلامية هبة ماهر، ببرنامج "8 الصباح"، المذاع على شاشة "DMC"، "فجأة لما ظهرت السوشيال ميديا، على الرغم من مساؤها كان لها مميزات، وأحد رواد السوشيال ميديا هو من فجر الحديث عن الهدف".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة