"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصر

مجدي عبدالغني: هدفا صلاح في كأس العالم لم يضيفا نقاط وأسطورتي قائمة

   -  
"مجدي عبدالغني: هدفا صلاح في كأس العالم لم يضيفا نقاط وأسطورتي قائمة"

قال مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه لن يتوقف عن التباهي بهدفه في كأس العالم، أمام منتخب هولندا 1990 "أبطل ليه، هو خلص يعني؟.. أتمسح من التاريخ؟".

وأضاف عبدالغني، خلال حواره الخاص مع الإعلامية هبة ماهر، ببرنامج "8 الصباح"، المذاع على شاشة "DMC" أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، ونادي ليفربول الإنجليزي، لم يستطيع إنهاء أسطورة هدفه أمام هولندا، "صلاح حبيبي لكن الجونين اللي جابهم لمصر في كأس العالم مضافوش لمصر أي نقاط، ولكن الجون بتاعي جاب.. الأسطورة قائمة، لازم ناكل عيش يعني".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة