غموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديو

ضبط 45 قضية تموينية وصاحب مخبز سياحي في سوهاج

   -  
مخبز

تمكنت حملة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية التموين، بتوجيهات اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، اليوم السبت، من ضبط "ح . س - 33 عاما" صاحب مخبز سياحي، بدائرة مركز طما، لقيامه بتجميع كميات من الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز البلدية، وبحوزته 200 كجم.

وأسفرت الحملة أيضا، بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، عن ضبط 45 قضية تموينية متنوعة، منها إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وعدم صرف بون خبز للمواطنين، وتوقف عن العمل فى المواعيد المحددة، وعدم حمل شهادة صحية.

تم تحرير المحاضر اللازمة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة