هل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبةسيد عبد الحفيظ: الأشعة تحدد مدة غياب وليد سليمان«نيدفيد» ينضم لقائمة هدافي الأهلي في دوري الأبطالمحمد الشناوي: الفوز على الساورة كان هدفنا.. والدوري ليس بعيدا عن الأهليطبيب الأهلي: إصابة وليد سليمان بجذع في رباط الركبةالتنمية المحلية: إجراءات قانونية ضد الممتنعين عن طلاء العقاراتالحبيب الجفري يطالب بتدريس مواقف البابا تواضروس بالمناهج التعليميةشعبة السيارات عن عودة مرسيدس: يحول مصر لمركز إقليمي للسوق الأفريقيمدرب الإفريقي: ما فعله جمهور الإسماعيلي ليس بدعة.. وشكرًا للاعبيهعبد الحفيظ: إصابة سليمان في الرباط الداخلي للركبة وآشعة تحدد مدة غيابهإحباط محاولة تهريب كمية من الأدوية بجمارك مطار الغردقةوزير الأوقاف الأردني يصل القاهرة لحضور مؤتمر الشئون الإسلاميةانقطاع الكهرباء عن حفل إليسا بأحد الفنادقنقابة الصحفيين تناقش تعديلات قانون الأحوال الشخصيةالقبض على 50 من مثيري الشغب بمباراة الاسماعيلي والتونسيمن سيتحمل تكلفة طلاء واجهات المنازل بالقاهرة؟.. "التنمية المحلية" ترد

متسلحا بالصفقات الجديدة.. الأهلي يستهل ضربة البداية أمام فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشواره الأفريقي، بدور المجموعات، وذلك عندما يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الأهلي هذا اللقاء منتشيًا بالفوز في آخر مباراة له بالدوري المصري بهدف نظيف على سموحة، ارتقى من خلاله للمركز الثالث في صراع المنافسة مع الزمالك وبيراميدز على التتويج باللقب.

ويسعى المارد الأحمر لتجنب مفاجآت البداية في دور المجموعات، وحصد أول 3 نقاط له في أول مباراة قبل السفر إلى الجزائر لملاقاة فريق شباب الساورة، في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

ويتسلح الأهلي في مباراة اليوم بمجموعة مميزة من الصفقات، نجحت إدارة النادي الأحمر في التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق الأول، وفي مقدمتهم «رمضان صبحي، حسين الشحات، ياسر إبراهيم»، حيث تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للثلاثي بعد قيدهم في قائمة الفريق المحلية والأفريقية، بعد التعاقد معهم، رفقة «محمد محمود، محمود وحيد، جيرالدو»، والأخير الذي لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي في البطولة لخوضه لقاء مع فريقه السابق أول أغسطس الأنجولي، في بداية مشوار هذه النسخة من البطولة الأفريقية.

وعلى الرغم من استقرار الجهاز الفني للأهلي بقيادة لاسارتي على الدفع بإبراهيم والشحات ورمضان في تشكيل الفريق الأحمر، إلا أنه تلقى ضربة موجعة، بإصابة الوافد الجديد محمد محمود، بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، سيغيب بسببه عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر، كما يفتقد الأهلي فى مباراة اليوم لعدد كبير من عناصره الأساسية للإصابة، ومنهم «سعد سمير، أحمد فتحي، حسام عاشور، وليد أزارو، صلاح محسن».

وجهز المدرب الأوروجوياني لاعبيه لهذا اللقاء، حيث استمر في معسكره المغلق بالإسكندرية، والذي دخل فيه منذ الاثنين الماضي، من أجل زيادة التركيز للاعبيه، وخاض الفريق تدريباته على مدار 3 أيام متتالية، حيث رفض لاسارتي منحهم أي راحة استعدادا لهذا اللقاء، كما حرص خلال التدريبات على منح لاعبيه تعليمات خاصة بالضغط على الخصم في جميع أرجاء الملعب، وضرورة إنهاء الهجمات بشكل صحيح، بعد إهدار اللاعبين للعديد من الفرص في آخر مباراة أمام سموحة.

أما فريق فيتا كلوب الكونغولي وصيف النسخة الماضية في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي، فيأمل في مواصلة نتائجه المميزة في البطولات الأفريقية في الفترة الأخيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، قبل الدخول في المباريات المقبلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة