الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

أرسنال محمد النني ضيفا ثقيلا على وست هام في البريميرليج.. اليوم

   -  
محمد النني

يحل فريق أرسنال -المحترف فى صفوفه لاعبنا المصري محمد النني- ضيفا ثقيلا على وست هام يونايتد، في الثانية والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب «لندن الأولمبي» ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي.

وكان لقاء الجولة الأولى قد انتهى بفوز «الجانرز» على وست هام، بثلاثة أهداف لهدف، وذلك على ملعب الإمارات.

وشهدت تدريبات فريق أرسنال، استعدادًا للقاء وست هام، عودة الألماني مسعود أوزيل من إصابة الركبة التي أبعدته عن الملاعب منذ ما يقرب من شهر، عندما تعرض لها في أحد التدريبات قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس من ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، فيما يحتل نظيره وست هام المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

وفي تمام الخامسة من مساءً اليوم، يحل فريق واتفورد ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، فيما يستضيف فريق ليستر سيتي منافسه ساوثهامتون، وبيرنلي يواجه فولهام، وكارديف سيتي يصطدم بهيديرسفيلد تاون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة