لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»

تعرف على مباريات اليوم السبت 12 يناير 2019

   -  
فريق النادي الأهلي

سيكون عشاق الساحرة المستديرة، على موعد مع مواجهات قوية ومثيرة، في السبت الكروي في الدوريات العالمية الشهيرة وكذلك دوري أبطال إفريقيا وكأس أمم آسيا المقامة بالإمارات.
الدوري الإنجليزي الممتاز:
يفتتح فريق آرسنال الذي يلعب له المصري محمد النني مبارياته الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بملاقاة ويستهام يونايتد على ملعب لندن في الساعة الـ 2.30 بتوقيت القاهرة.
ويعقبها خمس مباريات في الساعة الخامسة مساء ( ليفربول & برايتون)، ( بيرنلي& فولهام)، ( كارديف سيتي & هدرسفيلد تاون)، ( كريستال بالاس& واتفورد)، ( ليستر سيتي& ساوثهامبتون).
على أن يختتم السبت الكروي بالبريميرليج بموقعة تجمعة بين تشيلسي وضيفه نيوكاسل يونايتد بالساعة 7.30 مساءً. الدوري الفرنسي: يلتقي باريس سان جيرمان مع مضيفه أميان بالساعة السادسة مساء ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي ( ليج آن)، وبعده يواجه سانت إيتيان مضيفه جانجون الساعة التاسعة مساء، وبنفس التوقيت يلاقي نيس نظيره بوردو في مواجهة قوية. كأس إيطاليا: يواجه فريق لاتسيو نظيره نوفارا في الرابعة عصرا، ثم يلتقي فريق ميلان مضيفه سامبدوريا في السابعة مساء، ويختتم مباريات اليوم بالكأس يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو ومتصدره الحالي بمواجهة بولونيا الساعة ( 21.45 مساء). الدوري الإسباني: يلاقي فريق ليجانيس ضيفه هويسكا في الثانية ظهرا في الجولة التاسعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وبعدها يلعب فالنسيا ضد بلد الوليد الساعة 17.15 مساء، وجيرونا أمام ديبورتيفو ألافيس بالساعة 19.30 مساء. وتستكمل مباريات اليوم بالليجا بمباراة فياريال مع خيتافي بالساعة ( 21.45 مساء). دوري أبطال إفريقيا: يلعب إف سي بلاتينيوم الزيمبابوي مع نظيره أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في الثالثة عصرا، وبنفس التوقيت يلعب الإسماعيلي المصري ضد مضيفه مازيمبي الكونغولي، وايضا سيمبا التنزاني أمام ضيفه شبيبة الساورة الجزائري على الملعب الوطني. ويلاقي الأهلي المصري ضيفه فيتا كلوب الكونغولي في التاسعة مساء على ملعب برج العرب. الكونفيدرالية الافريقية: يستهل نكانا الزامبي مباريات اليوم بالكونفيدرالية بملاقاة نظيره سان بيدرو الإيفواري في الساعة الثالثة عصرا، وبنفس التوقيت يلعب الصفاقسي التونسي ضد فيبرس الأوغندي. وبعدها يواجه الرجاء المغربي حامل اللقب نظيره افريكان ستارز الناميبي في الساعة الرابعة عصرا، على أن يلاقي فريق ستاد مالي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي في السادسة مساءً. كأس أمم آسيا 2019: يخوض المنتخب الإيراني مواجهة أمام فيتنام على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة ضمن المجموعة الرابعة في الساعة الواحدة ظهرا، وبعدها بنفس المجموعة مباراة عربية خالصة بين العراق واليمن على ملعب الشارقة بالساعة الثالثة والنصف عصرا. ويستكمل اليوم بالبطولة الآسيوية، بمواجهة عربية منتظرة تجمع بين المملكة العربية السعودية ولبنان في السادسة مساءً على ملعب آل مكتوم بنادي النصر ضمن المجموعة الخامسة. وتقام المباريات علي مجموعة قنوات بي ان سبورت

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة