الدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتالمصرية للاتصالات ترفع أسعار التعاقد على الهاتف الأرضي إلى 150 جنيهاالتخطيط والعدل تفتتحان أعمال التطوير التقنى لمحكمة القاهرة الجديدة الابتدائيةمبادرة لترشيد استهلاك مياه الشرب بشركة مياه القليوبية باستخدام الصنابير الموفرةصيانة أعمدة الإنارة وتوصيل خط مياه في قلين بكفر الشيخمحافظ الشرقية يوُقف العمل مؤقتًا بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ديرب نجم المركزيإزالة 9 حالات تعدٍ بالزقازيق في حصاد اليوم الثالث للموجة 12ضبط هارب من 212 سنة حبس في الإسكندريةبسمة عماد: أعمل على تغير الجمود الفكري والروتيني لدى موظف الحكومةرئيس جامعة أسيوط يبحث سبل تطوير التعاون مع المجلس الثقافي البريطانيالرئيس يستقبل سلفاكير بقصر الاتحادية الرئاسي ظهر اليوموزيرة التخطيط: ميكنة المحاكم أحد ثمار التعاون مع وزارة العدلنقابة الإنتاج الحربي تزور شركة هليوبوليسالبرلمان العربي ينظم زيارة لمنظمة التعاون الإسلاميشكاوى من امتحان الإنجليزي لأولى ثانويوليد سليمان يتعرض لإصابة فى إصبع القدم قبل مواجهة الأهلى وشبيبة الساورةإصابة 14 عاملا في انقلاب ميكروباص برشاح "الصرف الصحي" بمسطردحبس المتهم بقتل ابنة عمه في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقاتبدء المباحثات بين الرئيس السيسي وسلفاكير لدعم التعاون بين مصر وجنوب السودانحالة الطقس .. استقرار الأحوال الجوية وارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. فيديو

نقابة المهن التمثيلية تنفي وفاة الفنان أشرف عبد الباقي

-  
نفى الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، ما تداوله مستخدمو التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنان أشرف عبد الباقي.

وأكد منير لـ«فيتو» أنه اتصل بالفنان أشرف عبد الباقي للتأكد من صحة الأمر وانزعج تماما من تلك الشائعة، موضحا أنه بخير وبصحة جيدة ويتواجد في منزله.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء عن وفاة الفنان أشرف عبد الباقي وهو الأمر الذي نفته نقابة المهن التمثيلية بعد تواصلها مع الفنان.

جدير بالذكر أن عبد الباقي عكف على مدار الشهور الماضية، باختيار المجموعة الجديدة والتي يصل عددها إلى ٤٠ شابا وفتاة، وقام بتدريبهم حتى يستطيع أن يضع اللمسات الفنية للعرض المسرحي الجديد والذي يتكون من فصلين، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد.

ومسرحية "جريمة في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقي ومدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، وأزياء هالة الزهوي، وديكور محمود سامي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة