الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

مصرع 3 وإصابة 23 آخرين إثر حادث تصادم بمحطة حافلات فى كندا

   -  
"مصرع 3 وإصابة 23 آخرين إثر حادث تصادم بمحطة حافلات فى كندا"

قال مسؤولون في العاصمة الكندية أوتاوا إن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم كما أصيب 23 آخرين إثر اقتحام حافلة من طابقين محطة للحافلات في مدينة أوتاوا الكندية خلال ساعة الذروة.

وأدى التصادم الذي وقع بعد فترة وجيزة من الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة "21:00 بتوقيت جرينتش" في محطة حافلات مزدحمة في الطرف الغربي من المدينة إلى اقتلاع جزء من الطابق العلوي للحافلة، وقال جيم واتسون رئيس بلدية أوتاوا للصحفيين خلال مؤتمر صحفي في ساعة متأخرة من مساء الجمعة "يؤسفني جدا أن أعلن أن ثلاثة أشخاص تأكدت وفاتهم منهم اثنان كانا في الحافلة وآخر كان على الرصيف"، وفقا لـ"رويترز".

وأضاف أن 23 شخصا أصيبوا في التصادم بعضهم في حالة خطيرة ونقلوا إلى المستشفى، وأكد مستشفى أوتاوا على موقع "تويتر" استقباله تسعة مصابين في حالة حرجة جراء الحادث، وقال شارل بورديلو قائد شرطة أوتاوا إنه تم اعتقال سائق الحافلة في موقع الحادث ويجري استجوابه ولكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل أخرى.

يذكر أن هذا ثاني حادث تصادم كبير لحافلة نقل عام بمدينة أوتاوا خلال السنوات الأخيرة، وكانت حافلة ركاب من طابقين قد اصطدمت بقطار ركاب في سبتمبر أيلول عام 2013 مما أدى إلى مقتل ستة أشخاص منهم سائق الحافلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة