لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»

شوقى غريب يدافع عن رمضان صبحى

   -  
نشر اللاعب رمضان صبحي صورة من مرانه مع الأهلي - صورة أرشيفية

دافع شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، عن رمضان صبحى، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بعد ظهوره بمستوى متذبذب خلال المباراتين اللتين خاضهما مع فريقه بالدورى الممتاز سواء أمام بيراميدز أو سموحة، مؤكداً أنه لاعب متميز، ويمتلك قدرات فنية عالية، لكنه يتحمل عبئاً كبيراً سواء الضغوط الجماهيرية أو رغبة الأهلى فى العودة إلى المنافسة على البطولات.

وقال «غريب»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إن «صبحى» اعتاد خلال المرحلة الماضية تحمل أعباء أكبر من سنه، ورغم ذلك كان على قدر المسؤولية، بعدما كان له دور بارز فى تأهل المنتخب الوطنى لكرة القدم، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق، إلى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، فضلاً عن أدائه بشكل متميز خلال البطولة وتحمله مسؤولية الظهور الأول فى مونديال روسيا 2018 مع بقية زملائه، وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى.

وطالب «غريب» جماهير الكرة المصرية بمساندة اللاعب باعتبار أنه سيكون العنصر الرئيسى للمنتخبين الأول والأوليمبى خلال المرحلة المقبلة، ومن ثَمَّ فإن اللاعب يحتاج المساندة من جانب الجميع، لافتاً إلى أن اللاعب لم يفشل فى تجربة احترافه بإنجلترا.

يأتى هذا، فى الوقت الذى استقر فيه «غريب» على الاعتماد على ناصر ماهر، لاعب الوسط المهاجم بالنادى الأهلى، بدلاً من زميله محمد محمود، الذى تعرض لإصابة قطع فى الرباط الصليبى، ومن ثَمَّ بات مستبعداً من السفر إلى إسبانيا مع الفريق خلال المعسكر الذى سيخوضه المنتخب الأوليمبى خلال شهر مارس المقبل، ويؤدى خلاله الفريق مباراتين وديتين، الأولى أمام أمريكا يوم 22 والثانية أمام هولندا يوم 26 من الشهر نفسه.

ويُنتظر أن يقدم الجهاز الفنى تقريراً عن الرحلة التى قام بها كل من علاء عبدالعزيز، مدير الفريق، ووائل رياض «شيتوس»، المدرب المساعد، فى إسبانيا للتأكد من الملاعب التى سيتدرب عليها الفريق وفندق إقامة البعثة حتى لا يتعرض الفريق لأى مشاكل مفاجئة فى حالة السفر إلى إسبانيا دون التأكد من الملاعب والإقامة، بينما يسعى الجهاز الفنى لخوض مباراة ودية أخرى يتم الاتفاق عليها مع الشركة الراعية للبطولة قبل العودة من إسبانيا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة