إلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديوأميرة جمال تحتفل بفوز نجلتها ببطولة الجمهورية في الجمباز الإيقاعيإصابة وليد سليمان بجزع في الرباط الداخلي للركبة

جماهير الأهلي تهمس في أذن صالح جمعة "كل الطرق تقود إلى التألق"

   -  

أصبحت كل الطرق داخل النادي الأهلي تقود صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء إلى بداية مشوار التألق مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث بات المارد الأحمر بحاجة واضحه لخدمات لاعبه في المباريات القادمة .

صالح جمعه أصبح أحد الخيارات التي ينظر إليها الجهاز الفني للقلعة الحمراء بجدية، خاصة بعد إصابة محمد محمود الوافد الجديد للأهلي بقطع في الرباط الصليبي والتي ستبعد اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب لتصبح الفرصة سانحة أمام صالح لإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر من جديد.

صانع ألعاب الأهلي حصل على الفرصة مرات عدة خلال الموسم الماضي، لكن صالحج جمعة لم يحسن استغلال الفرص التي أتت إليه على طبق من ذهب خاصة بعد رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق عن الفريق بشكل نهائي، إلا أن تراجع مستوى صالح وعدم التزامه بتدريبات الفريق أبعده عن قيادة الهجوم الأحمر ليتم إعارته إلى الفيصلي السعودي، قبل أن يعود اللاعب إلى القلعة الحمراء عقب فسخ تعاقده.

صالح أعلن بعد عودته إلى الأهلي عن بداية جديدة مع القلعة الحمراء، مقدماً عهود الالتزام مع الفريق ومواصلة التدريبات لاستعادة مستواه الذي يؤهله لخوض المباريات ليلقى ترحيباً من جماهير الأهلي التي تدرك جيداً حجم موهبته التي أهدرها صالح بعيداً عن المستطيل الأخضر.

ومن المرتقب أن تشهد الفترة المقبلة قيد صالح جمعه في قائمة الأهلي المحلية، ليبدأ اللاعب مشواراً جديداً مع القلعة الحمراء .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة