السلطات النرويجية تمدد احتجاز روسي متهم بالاعتداء على سيدةنتنياهو يتهم اليسار بالضغط على النائب العام لاتهامه بالفسادسفراء من الاتحاد الأوروبي يلتقون رئيس فنزويلا وممثلين عن المعارضةالتحالف العربي يستهدف 7 مرافق عسكرية للحوثيين في صنعاءنانسي بيلوسي ترفض خطة ترامب المقترحة لإنهاء الإغلاق الحكوميانفجار سيارة مفخخة في أيرلندا الشماليةطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 8 درجاتإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في الصحف"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| الحكومة تبدأ طلاء العقارات بلون موحد.. وصلاح يحقق مجد أفريقي جديدصحتك فى وصفة.. العسل وزيت اللوز لنعومة ونضارة الشفتين فى الشتاءإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناءفى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية

مفصولو «الوفد» يطالبون السيسي بالتدخل.. وبدراوي: يعملوا اللي هما عاوزينه

   -  
بعد انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد والتي أجريت منذ ما يقرب من شهرين اشتدت مناوشات الذين لم يحالفهم الحظ في الانتخابات مؤكدين على وجود مخالفات في الانتخابات التي أشرف عليها المجلس القومى لحقوق الإنسان ولجأوا إلى القضاء.

غير مؤسسي
وأكد النائب فؤاد بدراوى السكرتير العام لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا المنتخبة أن الأمور طبيعية في الحزب وتسير على ما يرام وفى منتهى الهدوء وما يقوله المفصولون من الحزب لا يؤثر على مسيرته قائلًا: "يعملوا اللي هما عاوزينه" مشيرا إلى أن بياناتهم وأفعالهم لا تتسم بالشرعية وحديثهم غير مؤسسى.

سكرتير عام
وأصدرت الجبهة المعارضة للمستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد والذي صدر قرارا بفصلهم بيانا أكدت فيه فتح باب الترشيح على منصب السكرتير العام للحزب بدءا من أمس الجمعة، حتى مساء اليوم السبت، على أن يتم اختياره الأحد المقبل.

وقال المهندس ياسر قورة، أحد المفصولين بقرار من أبو شقة رئيس الوفد إنه سيتم إرسال خطاب لرئيس الجمهورية، لوضع الصورة كاملة أمامه، بكافة التفاصيل والأدلة، مشيرا إلى أن هناك مساعي من قبل المستشار بهاء أبو شقة، للتصالح منذ أسبوع، والتي كانت وراء تأخر اتخاذ عدد من القرارات.

وأشار"قورة"، إلى أنهم تأخروا في عقد اجتماعهم واتخاذ هذه القرارات، احتراما للمساعي المبذولة، ومحاولات لم الشمل، رغبة منهم في بذل قصارى جهدهم، إعلاء لمصلحة الوفد، فالهدف في النهاية هو الوفد، وأي محاولات تبذل في سبيل إصلاحه، ورأب الصدع، كان لا بد من احترامها.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة