فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

"المصريين الأحرار بورسعيد" يدشن أولى فعالياته لدعم حملة الرئيس "حياة كريمة" |صور

   -  
"المصريين الأحرار بورسعيد" يدشن حملة من أجل "حياة كريمة"

دشنت أمانة المصريين الأحرار ببورسعيد بقيادة الأمين العام، أولى فعاليتها لمنطقة السلام الجديد بجوار سنترال مبارك بحي الضواحي، إيماناً بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لحملة "حياة كريمة" أمس الجمعة.
وشارك في الحملة محمد صفا الأمين العام لمحافظة بورسعيد، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بمختلف الأمانات، و فوجئ أعضاء الحزب بمشاركة الشباب والرجال من سكان المنطقة، الذين رحبوا وأبدوا دعمهم ومساندتهم لما يقوم به الحزب من مشاركة مجتمعية فعّالة وبنّاءة، وتفاعله مع الملفات المهمة التي تمس المواطن، حيث قاموا جميعا يداً واحدة بأعمال النظافة ورفع المخلفات وتجميل المنطقة ودهان البلودرات وكنس الأرصفة، علي مدار اليوم بالكامل.
جدير بالذكر أنه سبق الاجتماع مع عدد من سكان المنطقة الأسبوع الماضي بحضور أمانة الحزب لمعرفة أهم المشكلات والشكاوي التي تواجههم والمساهمة لرفع المعاناة عنهم في أول فاعلية للحزب من أجل "حياة كريمة".


.
.
.
.
.
.
.
.
.
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة