فى 9 معلومات.. تعرف على كيفية الحصول على سيارة متنقلة بمشروع تشغيل الشبابالمرور يتبع طرقا جديدة للتعامل مع الشبورة الكثيفة منعا للحوادث.. تعرف عليهاأحمد شيبة يستعد لطرح "عشمى فى ربنا" مع إيهاب توفيقحرس الحدود يستدرج الجونة فى استاد المكسالأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادة

رئيس محلية النواب: يجب ألا نقيم الوزراء والمحافظين بالقطعة

   -  
«محلية النواب» تطالب الحكومة بالتنسيق لرفع كفاءة الطرققال أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب: إن تقييم المسئولين التنفيذيين، سواء كان على المستوى الوزاري، أو مستوى المحافظين، يجب أن يكون على مدار مدة عملهم، ولا يجب أن نعاملهم بالقطعة، وفقا لتعبيره.

وأضاف"غالبا ما تأتي البدايات قوية، وبها همة ونشاط، خاصة عقب تعيين المسئول، وتعودنا على أن يقل الأداء تدريجيا، حتى ينتهي الأمر بأداء ضعيف للغاية".
وتابع السجيني"ما اشير اليه لا ينطبق بطبيعة الحال على جميع المسئولين، بكل تأكيد يوجد كثيرين منهم يعملون وفق مخطط زمني محكم ومدروس، ويبدأ وينتهي بنفس الهمة والنشاط".
وشدد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على أن أهم الأعمال التي يمكن أن يقوم بها أي مسئول، هي التي تمثل منفعة للناس بشكل دائم، حتى لو كانت أعمال قليلة من حيث الحجم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة