بالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةوزير الأوقاف يستقبل الوفود المشاركة بمؤتمر "الأعلى للشؤون الإسلامية"في ذكرى ميلاد.. ما لا تعرفه عن محمد لطفي جمعةاعتماد 6 ملايين و 400 ألف جنيه لإحلال وتجديد مسجدين وإدارة أوقاف بمركزى باريس وبلاطجمارك مطار الغردقة تضبط محاولة رشوة وتهريب كمية من الأدوية البشريةالبوستر الرسمي لفيلم الأكشن «John Wick: Chapter 3»إليسا تحيي الحفل الخيري السنوي لصالح مرضى السرطان (صور)لاسارتي: نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة عادلة.. والحكم قوي الشخصيةعبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاطمهاجم الساورة: هدفنا أمام الأهلي شرعي.. وواجهنا فريق القرنمدرب شبيبة الساورة: عانينا من نقص الخبرة.. والأهلي استغل نقطة ضعفناغموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكية

"الإصلاح والنهضة" يطلق أربع مبادرات لدعم "حياة كريمة"

   -  
المهندس علاء مصطفى

أعلن المهندس علاء مصطفى، المتحدث الرسمي باسم حزب الإصلاح والنهضة، أن الأمانة العامة للحزب اجتمعت اليوم لبحث سبل دعم حزب الإصلاح والنهضة لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار "مصطفى" إلى الأمانة العامة اتفقت على تدشين أربع مبادرات في الوحدات الحزبية، بهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر الأكثر احتياجا.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم حزب الإصلاح والنهضة، أن المبادرات الأربع جاءت كالتالي: مبادرة "إدارة المشروعات" بهدف بناء قدرات وتأهيل الشباب لتنمية مهاراتهم ورفع قدراتهم في وظائفهم، وحملة "تطوع" والتى تستهدف جذب متطوعين من الشباب، وتدريبهم وتأهيلهم للمشاركة فى حملة "حياة كريمة"، وذلك بهدف توسيع المشاركة الشعبية والمجتمعية، وأيضا مبادرة "المشروعات متناهية الصغر" والتى تهدف إلى تقديم عدد من المشروعات المتناهية الصغر المدروسة والمتناسبة مع الفئات الأكثر احتياجا المستهدفة من الحملة، وأخيرًا مبادرة "وعى" والتي تهدف إلى المحافظة على الصحة النفسية والجسدية للفئات المستهدفة فى القرى والأماكن الأكثر احتياجا.

وأكد "مصطفى" أن الأمانة العامة لحزب الإصلاح والنهضة بصدد الانتهاء من التصور التنفيذي للمبادرات الأربع خلال هذا الأسبوع، تمهيدا لعرضها على رئيس الحزب، السيد هشام مصطفى، لاعتمادها والبدء في تنفيذها في أسرع وقت.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة