لأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"

وكيل «القضاة» ينفي مطالبة النادي بزيادات مالية

   -  
قال المستشار محمد صبحي خليفة وكيل نادي القضاة: إن هناك من يتربص بالسلطة القضائية ويستهدفها للنيل من هيبتها وسمعتها.

وأكد المستشار محمد صبحي في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أن القنوات الموالية لأعداء الوطن استغلت مذكرة تقدم بها نادي القضاة إلى مجلس القضاء الأعلى تتعلق ببعض الشئون الداخلية للقضاة وقاموا بتحريفها وإخراجها من سياقها ومضمونها وشن حملة شرسة على القضاة بنشر أخبار كاذبة تفيد بأن القضاة يطالبون بزيادات مالية.

وشدد على أن القضاة جزء لايتحزأ من الدولة المصرية نافيا عدم مطالبتهم بأية زيادات مالية وأنهم يؤدون رسالة سامية ويحملون أمانة لا يبغون جزاء عن حسن أدائها إلا من الله عز وجل.

وأوضح أن الهدف من تلك الهجمة الشرسة إحداث فتنة وبلبلة والوقيعة بين الشعب والقضاة وزرع بذور الفتنة بين أطياف الشعب.

وكان نادي القضاة نفى في بيان له صدور تصريحات من المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر لأي وسيلة من وسائل الاعلام تتعلق بالأمور المالية للقضاة، وأن ما يتم تداوله في هذا الشأن عار تماما من الصحة، وتسريب بتحريف لأمور داخل القضاء وشأن من شئونه مقصود من البعض بقصد إثارة الفتنة على قضاة مصر أبناء الشعب المصرى الأصيل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة