قبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصر

رغم إعلان الزمالك فسخ عقده.. باسم مرسى يشارك مع سموحة فى ودية كفر الشيخ

   -  

شارك باسم مرسى مهاجم الزمالك مع سموحة، فى المواجهة الودية التى أقيمت أمام كفر الشيخ، اليوم الجمعة، وانتهت بالتعادل السلبى، ضمن الاستعدادات لمواجهة نجوم إف سى، المقرر لها الثلاثاء المقبل، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الـ19 بالدورى.

ورغم مطالبة الزمالك بفسخ إعارة باسم مرسى، إلا إنه شارك اليوم مع سموحة فى اللقاء الودى منتظرا حلا وديا بين الناديين وعلق طارق يحيى على الأمر ، قائلا:"إن اللاعب ظهر بمستوى طيب وجاهز لمباراة النجوم فى حالة وصول البطاقه الدولية بعد فسخ إعارته من لاريسا اليونانى ليعود إلى الزمالك ومن ثم الانضمام للفريق السكندرى".

وقال طارق يحيى المدير الفنى لسموحة، إنه راض عن أداء اللاعبين رغم التعادل السلبى، متمنيا الفوز فى مواجهة النجوم التى ستقام فى الدورى خاصة إنه يرى إن الفريق أصبح فى موقف صعبا ويحتاج إلى 3 نقاط من لقاء النجوم من أجل استعادة الثقة داخل الفريق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة