فى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»

البيئة تسلم معدات بقيمة 1.4 مليون يورو لمحافظتي أسيوط وقنا لرفع كفاءة منظومة النظافة

   -  
وزيرة البيئة

سلمت وزارة البيئة، من خلال البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، معدات نظافة لمحافظتي أسيوط وقنا بحوالي ٤ر١ مليون يورو لرفع كفاءة منظومة النظافة بهما، وذلك استمرارًا لتنفيذ أنشطة البرنامج، واتخاذ إجراءات عاجلة لمواجهة مشكلة المخلفات.

وأوضحت الوزارة - في بيان لها اليوم الجمعة - أن محافظة أسيوط تسلمت معدات بتكلفة قدرها 190 ألف يورو شاملة الصيانة وقطع الغيار لمدة 4 سنوات، بهدف رفع كفاءة منظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة بالمحافظة بكافة مراحلها من جمع ونقل ومعالجة وتدوير، وستشهد الأسابيع المقبلة استكمال تسليم باقي معدات المرحلة الثانية من البرنامج إلى محافظة أسيوط.

كما تم تسليم محافظة قنا معدات بتكلفة حوالي 1.2 مليون يورو شاملة الصيانة وقطع الغيار لمدة 4 سنوات، وذلك لدعم منظومة الجمع السكني للمخلفات في المحافظة.

ويهدف البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة والذي تنفذه وزارة البيئة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ وبنك التعمير الألماني KFW والاتحاد الأوروبي EU وهيئة المعونة السويسرية SECO، إلى الحفاظ على الصحة العامة وخلق بيئة أنظف من خلال تطبيق منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة الجديدة بمحافظات (كفر الشيخ - الغربية - قنا - أسيوط).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة