«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر تشارك في معرض صربي فبراير المقبل

   -  
صورة ارشيفية

تشارك محافظة البحر الأحمر في معرض جمهورية صربيا السياحي، الذي يعقد في بلجراد، خلال شهر فبراير المقبل؛ بهدف الترويج وتنشيط حركة السياحة.

وقال تامر نبيل عضو جمعية الاستثمار السياحي في البحر الأحمر- في بيان صدر عن الجمعية، اليوم الجمعة- إنه خلال الاجتماع الأخير لأعضاء الجمعية برئاسة كامل أبو علي تقرر مشاركة الفنادق والمنتجعات السياحية في معرض صربيا السياحي بداية من 22 فبراير المقبل، والذي سيقام في مدينة بلجراد بجناح على مساحة 200 متر بوفد كبير من العديد من الفنادق في الغردقة، يترأسه المحافظة اللواء أحمد عبدالله.

وأوضح أنه لأول مرة تشارك وتتواجد الفنادق المصرية في معرض سياحي مهم في جمهورية صربيا، مشيرا إلى أنه تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية إلى محافظ البحرالأحمر ليكون من ضيوف شرف المعرض وإلقاء كلمة في حفل الافتتاح.

ولفت إلى أن وفدا كبيرا من أعضاء الجمعية، وبرئاسة المحافظ، قد زار صربيا الفترة الماضية، وتم توقيع توأمة بين إحدى مدنها ومدينة مرسى علم؛ الأمر الذي كان له تأثير كبير على نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة، موضحا أن المعرض يساهم في الترويج والتسويق السياحي للعمل على فتح أسواق سياحية جديدة وجذب المزيد من الأفواج السياحية إلى منتجعات البحر الأحمر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة