«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

القبض على ثلاث تشكيلات عصابية للاتجار فى المواد المخدرة بشبرا الخيمة

-  

شنت مباحث القليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون و مروجى المواد المخدرة، بمدينة شبرا الخيمة، أسفرت عن ضبط ثلاث تشكيلات عصابية للاتجار بالمواد المخدرة وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية، بقيام ضباط قسمي أول وثان شبرا الخيمة، بقياده كلا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون، ومروجى المواد المخدرة.

أسفرت الحملة عن ضبط كلا من التشكيل الأول وهم :"عبد السلام.س"، 21  سنة، عاطل، و"محمد.ا" 17سنة، عاطل، وبحوزتهما كميه من مخدر "الاستروكس" تزن حوالى 70 جرام، و2 سلاح أبيض "كتر"، بقصد الاتجار والسلاح الأبيض للدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1630/35 لسنة 2019م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة

والتشكيل الثاني وهم "جمال.م" 35 سنة، عاطل، و"حسن.ع" 23سنة، عاطل، وبحوزتهما كميه من مخدر "الاستروكس" تزن حوالى 170 جرام، و2 هاتف محمول، بقصد الاتجار والهواتف للاتصال بعملائهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1631/26 لسنة 2019م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة .

والتشكيل الثالث ضم كلا من "أحمد.ح" 68 سنة، عاطل، و"مصطفى.ع" 35 سنة، عاطل، وبحوزتهما (4) قرص مخدر ومبلغ مالى 465 جنيه و2 هاتف محمول ومقص حديدى، بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما والهواتف للاتصال بعملائهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 282 لسنة 2019م جنح قسم أول شبرا الخيمة،وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة