فى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»

ضبط عاطل متهم بإشعال النيران في سائق «توك توك» لسرقته بالشرقية

-  
كلابشات - صورة أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الجمعة، عاطلا متهما بإشعال النيران في سائق توك توك لسرقة دراجته منه بدائرة مركز منيا القمح، وتم نقل السائق المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن ما ورد من بلاغ من مستشفى منيا القمح باستقبال «محمد. م. م»، 13 سنة، سائق توك توك، ومقيم بقرية سنهوة بدائرة مركز منيا القمح مصابا بحروق متفرقة بالجسم.

وبالانتقال وسؤال المجني عليه، اتهم شابا يُدعى «محمود. م» ومقيم بذات الناحية باستدراجه من القرية بحجة توصيله، وفي الطريق قام بالتعدي عليه بالضرب ودفعه خارج التوك توك لسرقته وقام بسكب كمية من البنزين عليه وأشعل به النيران، فيما تمكن عدد من الأهالي من إنقاذه ونقله إلى المستسفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والتوك توك وهاتف محمول، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة