فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

تصدع 7 منازل فى بني هارون ببني سويف..صور

   -  
تصدع 7 منازل فى بنى هارون ببنى سويف

تصدعت سبعة منازل مجاورة للمسجد الكبير بقرية بنى هارون بمركز بنى سويف وظهرت الفواصل داخل حوائط الحجرات من الداخل والخارج ونقلت الأسر المقيمة بهذه المنازل الأثاث والفرش والأجهزة، واخلت المنازل خوفا من انهيارها.

يقول محمود محفوظ موظف بالجمعية الزراعية بالقرية : منزلى مكون من طابقين وتقيم به أسرتان وتصدع المنزل عقب تصدع المنزل المجاور لنا وظهرت فواصل عميقة بحوائط الحجرات و دورة المياه والمطبخ ، وحررنا محضرا بذلك مناشدا المحافظ بتفقد المنازل برفقة لجنة من الادارة الهندسية لمعرفة أسباب ما حدث وايجاد حلول خاصة بعد توقيع بعض السكان على تعهد بعدم الإقامة بالمنزل.

استطرد محمد عبدالله بائع : فوجئنا بتصدع الحوائط وظهور الشروخ بطول الواجهة وحوائط الطوابق الثلاثة بالمنزل، ما جعله آيلا للسقوط فى أي وقت لافتا أن المنزل يقيم به ثلاث أسر وليس لهم منزلا آخر وتم إخلاؤه خوفا من سقوطه.

محمد سيد بائع متجول يقول : شيدت هذا المنزل منذ شهور قلائل وادفع تكلفته بنظام التقسيط ، وأقيم به مع زوجتى وابنائى ووالدتى، وفوجئنا ليلا بظهور تصدعات وشروخ فى حوائط الحجرات ، ولا نمتلك سوى هذا المنزل الذى بدأنا فى اخلاءه من الاثاث والفرش ، وليس لدينا من الإمكانيات لهدم المنزل الذى لم نسدد باقى اقساطه واعادة بناءه ، لذلك نطالب بتدخل المحافظ لايجاد حل للمشكلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة