"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصر

إقامة مصنع لتدوير القمامة ومدفن صحي على 50 فدانا بالشرقية

   -  
إقامة مصنع لتدوير القمامة ومدفن صحي على 50 فدان بالشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرارا بتخصيص ٥٠ فدانا أملاك دولة بمركز الحسينية بأرض محجر السلام بجوار صوامع غلال الحسينية لصالح رئاسة المركز لإقامة مصنع تدوير القمامة ومدفن صحي.

كان المجلس التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الحسينية قام بدراسة المقترح لتخصيص قطعة الأرض لإقامة مصنع لتدوير القمامة وقدم تقريرًا مفصلًا لعرضه على محافظ الشرقية ليصدر المحافظ قراره بتخصيص قطعة الأرض ﻹقامة مصنع تدوير القمامة ومدفن صحي عليها.

كما وجه المحافظ الجهات المختصة تنفيذ القرار وفقًا للصالح العام للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين للتخلص من القمامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة