«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

إعدام عجل بمجزر بسيون لإصابته بالسل (صور)

   -  
أعلن الدكتور حاتم كمال أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، إعدام عجل بقرى يزن نحو نصف طن بمجزر مدينة بسيون لعدم صلاحيته للاستهلاك الآدمى بسبب إصابته بمرض السل.

ويأتى ذلك في إطار خطة المحافظة للرقابة على المجازر، وتشديد الرقابة على اللحوم المذبوحة والمجمدات، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وقال مدير الطب البيطرى: إنه تم تشكيل لجنة بناء على تعليمات محافظ الغربية اللواء هشام السعيد ضمت كلا من مدير مجزر بسيون ومدير الإدارة البيطرية وبإشراف الدكتور عادل رياض مدير عام مجازر الغربية بالاشتراك مع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بسيون ووكيل مباحث التموين بالغربية؛ حيث تم إعدام عجل يزن 470 كيلو جراما، نظرا لإصابته بمرض السل، وبالتالى عدم صلاحيته للاستهلاك الآدمى، وأقرت اللجنة عدم صلاحيته بمحضر رسمى وتم الإعدام بقرار من النيابة العامة والدفن بالطريقة الصحية السليمة.

وشدد مدير المديرية على ضرورة التفتيش والمتابعة بصفة مستمرة على المجازر وأماكن عرض وبيع الدواجن والأسماك ومنتجات اللحوم الحيوانية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى وتوافر الشروط الصحية في مكان العرض ومتابعة تنفيذ القوانين والقرارات الوزارية المنظمة لنقل اللحوم والأسماك ومصادرة الذبائح التي تم ذبحها خارج المجازر الحكومية وأى حيوانات غير مطابقة للشروط صلاحيتها للاستهلاك الآدمي يتم إعدامها فورا.

وناشد المواطنين بعدم شراء لحوم يتبين عليها بأنها غير طبيعية ولا يوجد عليها أختام المجازر، والتأكد من مصدر وصلاحية أي منتجات للحوم الحيوانية والدواجن والأسماك المدون عليها حرصا على سلامة وصحة المواطنين. إعدام عجل بمجزر بسيون لإصابته بالسل (صور) إعدام عجل بمجزر بسيون لإصابته بالسل (صور) إعدام عجل بمجزر بسيون لإصابته بالسل (صور) إعدام عجل بمجزر بسيون لإصابته بالسل (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة