لأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"

محافظ البحر الأحمر يلقي كلمة في افتتاح معرض صربيا السياحي العالمي.. فبراير المقبل

   -  
أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر

أعلنت جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، في بيان اليوم الجمعة، عن مشاركة الجمعية بمعرض "صربيا" السياحي، الذي يبدأ يوم 22 فبراير المقبل، والمقام في مدينة بلجراد، بجناح على مساحة 200 متر، بمشاركة وفد كبير من الفنادق السياحية بالغردقة، برئاسة أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، وهي المرة الأولى التي تتواجد الفنادق المصرية في معرض سياحي هام بصربيا.

وأكدت الجمعية، أنه تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية إلى محافظ البحر الأحمر، ليكون من ضيوف شرف المعرض، وإلقاء كلمة في حفل الافتتاح.

وكانت جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، قد عقدت اجتماعا مشتركا بين أعضاء مجلس إدارة الجمعية، برئاسة كامل أبوعلي، مع ممثلي غرفة الفنادق، تم خلاله الاتفاق على فتح أبواب التعاون والتنسيق بين الجمعية وغرفة الفنادق، في جميع المجالات، لما فيه صالح القطاع السياحي.

يذكر أن جمهورية الصرب، كانت قد استقبلت وفدا كبيرا من أعضاء الجمعية، برئاسة المحافظ، وتم توقيع توءمة بين إحدى المدن الصربية ومدينة مرسى علم في البحر الأحمر، مما كان له تأثير كبير على نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة 5 أيام أسبوعيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة