فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

إلغاء الرحلات من مطار فرانكفورت الثلاثاء بسبب إضراب موظفي الأمن

-  
"إلغاء الرحلات من مطار فرانكفورت الثلاثاء بسبب إضراب موظفي الأمن"

تتعرض حركة النقل الجوي لاضطراب من جديد في 15 يناير في ألمانيا بسبب إضراب مرتقب لموظفي الأمن في مطار فرانكفورت، الأكثر ارتياداً في ألمانيا، كما أعلن الجمعة الاتحاد النقابي الخاص بالقطاع، والإضراب الذي دعا إليه اتحاد "فيردي" النقابي والذي قد يطاول مطارات أخرى، يبدأ الثلاثاء عند الساعة الثانية فجراً بحسب التوقيت المحلي وينتهي الثامنة مساء.

وأوضحت إدارة مطار فرانكفورت، رابع مطار في أوروبا، في بيان أن "الركاب الذين لديهم رحلة مغادرة من مطار فرانكفورت لن يتمكنوا من الوصول إلى الطائرة، نطلب منهم عدم الحضور إلى المطار".

وفي ما يتعلق بالرحلات الواصلة ورحلات الربط، قال البيان إن اضطرابات يمكن أن تحصل أيضاً، بدون مزيد من التفاصيل.وجرت إضرابات تحذيرية الأسبوع الماضي في مطارين في العاصمة الألمانية هما مطارا تيغيل وشون فيلد، وكذلك في كولونيا ودوسلدورف وشتوتغارت، ما أدى إلى إلغاء مئات الرحلات.

ولم يعرف الجمعة مدى الاضطرابات التي قد يتسبب بها هذا الإضراب العمالي الثالث. وأكد الاتحاد النقابي أنه "ليس من المستبعد أن تنضم مطارات أخرى لهذه الحركة".

و"فيردي" هو اتحاد نقابي يمثل 23 ألف موظف أمن في المطارات، ويأمل في رفع رواتب الموظفين إلى 20 يورو في الساعة بدل 17 يورو.

من جهتها، اقترحت "الرابطة الاتحادية لشركات أمن الطيران" زيادة للأجور تراوح بين 2 و8.1 في المئة.

ومن المقرر أن تعقد مفاوضات بين الرابطة و"فيردي" في 23 يناير.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة