«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

جاستن لونج يكشف تجديد مسلسل «F is for Family» لموسم رابع جديد

-  
أكد النجم الأمريكي الشهير جاستن لونج أحد أبطال مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "F is for Family" أن المسلسل سوف يعود بموسم رابع على شبكة "نتفلكس" التليفزيونية، إلا أن الشبكة لم تؤكد تجديد المسلسل بشكل رسمي لموسم رابع بعد.

و"F is for Family" مسلسل رسوم متحركة للكبار أمريكي، تم إنشاؤه بواسطة كل من بيل بور ومايكل برايس، وعرض للمرة الأولى على شاشات التليفزيون في 18 ديسمبر عام 2015، وحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل النقاد، وبعد ذلك عرض الموسم الثاني من المسلسل لأول مرة في 30 مايو عام 2017.

وفي 28 يونيو عام 2017 أعلنت شبكة "نتفلكس" تجديده إلى موسم ثالث والذي عرض لأول مرة في 30 نوفمبر الماضي عام 2018، ولكن بعد ذلك لم تؤكد الشبكة أي شيء عن تجديده حتى خرج النجم "جاستن" عن صمته وأكد تجديده لموسم رابع.

ومن المعروف أن المسلسل يشارك في الأداء الصوتي له كل من النجوم بيل بور ولورا ديرن وجاستن لونج وديبي ديري بيري وسام روكويل ومو كولينز وغيرهم. جاستن لونج يكشف تجديد مسلسل «F is for Family» لموسم رابع جديد جاستن لونج يكشف تجديد مسلسل «F is for Family» لموسم رابع جديد
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة