فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

شرطة لاس فيجاس تطلب عينة من الحمض النووي لرونالدو على خلفية اتهامه بالاغتصاب

   -  
كريستيانو رونالدو

قالت شرطة ولاية نيفادا، إنها طلبت رسميا من السلطات الإيطالية الحصول على عينة من الحمض النووي لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إطار تحقيق في اتهامه باغتصاب امرأة قبل عشر سنوات في لاس فيجاس.
وأكد رونالدو (33 عاما)، الذي يُعتبر على نطاق واسع واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور، أنه بريء من الاغتصاب وقال عبر محاميه في لاس فيجاس أمس، إن اللقاء الجنسي المُثار حوله الاتهام كان بالتراضي.
وتفجرت القضية في سبتمبر أيلول 2018 عندما رفعت كاثرين مايورجا دعوى قضائية على رونالدو، في محكمة كلارك الجزئية في نيفادا متهمةً إياه باغتصابها في فندق بلاس فيجاس عام 2009 ودفعه 375 ألف دولار لها مقابل صمتها.
وقال محامو مايورجا في سبتمبر إنها تسعى الآن للحصول على تعويض قيمته 200 ألف دولار، وفسخ اتفاق عدم الإفصاح الذي قالوا إنه تم إجبارها على توقيعه من قبل "متخصصين في حماية السمعة الشخصية استأجرهم" نجم كرة القدم.
وقال رونالدو على تويتر بعد رفع الدعوى إن "ضميره المرتاح" سيسمح له "بأن ينتظر بطمأنينة نتائج أي تحقيقات". ونسبت صحيفة وول ستريت جورنال أمس الخميس، إلى مصدر لم تسمه في جهاز لإنفاذ القانون مُطلع على القضية القول إن السلطات في لاس فيجاس أرسلت مذكرة إلى السلطات القضائية في إيطاليا للحصول على عينة من الحمض النووي لجناح فريق يوفنتوس وقائد منتخب البرتغال. وقالت الصحيفة إن المحققين يرغبون في معرفة ما إذا كانت عينة الحمض النووي لرونالدو متوافقة مع عينة عُثر عليها في فستان مايورجا الذي يخص امرأة أخرى. وتعقيبا على طلب من رويترز للاستفسار بشأن التقرير قالت لورا ميلتزر، وهي متحدثة باسم شرطة لاس فيجاس في رد بالبريد الإلكتروني، إن الإدارة "تتخذ نفس الخطوات في هذه القضية مثل أي قضية اعتداء جنسي أخرى لتسهيل الحصول على دليل الحمض النووي، يمكننا تأكيد أننا قدمنا طلبا رسميا إلى السلطات الإيطالية". وقال بيتر كريستيانسن محامي رونالدو "السيد رونالدو طالما أكد مثلما أكد اليوم أن ما حدث في لاس فيجاس عام 2009 كان بالتراضي، لذا فليس غريبا أن يكون الحمض النووي موجودا وليس مفاجئا أن تطلب الشرطة هذا الطلب الأساسي كجزء من تحقيقها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة