لأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"

فان دايك يتفوق على صلاح ويتوج بجائزة لاعب الشهر.. وكلوب الأفضل في ديسمبر

   -  
فيرجيل فان دايك - يورجن كلوب - ليفربول
توج فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر الماضي متفوقا على زميله في الفريق محمد صلاح.

وكان فان دايك ينافس صلاح وكل من إدين هازارد (تشيلسي) وهاري كين (توتنام) وهيونج مين سون (توتنام) وفيليبي أندرسون (وست هام يونايتد) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد).

وشارك فان دايك في سبع مباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال شهر ديسمبر الماضي وسجل هدفا في شباك ولفرهامبتون وصنع آخر أمام إيفرتون.

كما توج يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.

وتفوق كلوب على كل من ماوريسيو بوكيتينو (توتنام) وماوريسيو ساري (تشيلسي) ونونو سانتو (ولفرهامبتون) ومانويل بيلليجريني (وست هام).

وقاد كلوب ليفربول للفوز في كل السبع مباريات التي خاضها الفريق في شهر ديسمبر وساهموا في تصدره لجدول الترتيب.

فيما ظفر أندروس تاونسند لاعب كريستال بالاس بجائزة هدف الشهر والذي سجله في شباك مانشستر سيتي.

وتفوق تاونسند على كل من بيير إيمريك أوباميانج (أرسنال) وروبرتو فيرمينو (ليفربول) وجوزيه هوليباس (واتفورد) وكريستيان إريكسن (توتنام) وفيكتور كاماراسا (كارديف سيتي) وهاري كين (توتنام).

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة