فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

الدرندلي رئيسًا لبعثة الأهلي في الجزائر

   -  

استقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تكليف خالد الدرندلي أمين الصندوق لرئاسة بعثة فريق الكرة التي ستطير إلى الجزائر استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا.

ويغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الجزائر الثلاثاء المقبل علي أن يسبقها الي هناك سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لإجراء العديد من الاتصالات الهاتفية بسفارة مصر في الجزائر؛ للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة برحلة الفريق المرتقبة منتصف الأسبوع القادم؛ استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة.

ويلتقي الأهلي مع نظيره شبيبة الساورة الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى عبد الحفيظ للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة برحلة الجزائر قبل سفر الفريق.

ويقص الأهلي شريط مواجهاته بدور المجموعات في التاسعة مساء غد السبت بلقاء فيتا كلوب الكونغولي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة