الثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكساد

تجنيس لاعبة منتخب مصر في كرة اليد بـ الفرنسية

   -  

وجهت رحاب جمعة لاعبة منتخب مصر لكرة اليد، ضربة قوية الي الاتحاد المصري لكرة اليد صباح اليوم الجمعة وذلك بعدما أعلنت تجنيسها بالجنسية الفرنسية لتكون لاعبة في صفوف منتخب فرنسا لكرة اليد.

وكتبت رحاب جمعة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة: "بعد تجاهل وزارة الرياضة المصرية والاتحاد المصري لكرة اليد للسيدات أنا قررت الموافقة على التجنيس".

وأَضافت: "وكان نفسي ألعب باسم منتخب مصر لكن تجاهل المسئولين سبب إني ألعب باسم بلد تانية، أي لاعب حلمه يلعب باسم بلده لكن تجاهل مصر للعبة كان سبب موافقتي على التجنيس".

واختتمت: "أخيرا ياريت نغير نظرة المجتمع المصري للسيدات لأن فعلا الست المصرية تقدر تحقق إنجازات زي الرجال بالظبط".

وكانت رحاب في اوقات سابقة أعلنت عن إهمال اتحاد كرة اليد في مصر لمنتخب السيدات ولمطالبهم وأنها تفكر في التجنيس بسبب هذا الإهمال.

يجدر الإشارة إلى ان اتحاد كرة اليد ينتظر اليوم مباراة المنتخب الأول للرجال في كأس العالم أمام منتخب السويد والتي ستنطلق في التاسعة والنصف مسًاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة