طقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 8 درجاتإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في الصحف"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| الحكومة تبدأ طلاء العقارات بلون موحد.. وصلاح يحقق مجد أفريقي جديدصحتك فى وصفة.. العسل وزيت اللوز لنعومة ونضارة الشفتين فى الشتاءإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناءفى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلة

آمنة نصير: وضع شرط حضانة الأطفال في قسيمة الزواج يحد من اللجوء للمحاكم

   -  
آمنة نصير: إنشاء هيئة قومية للتكافل الاجتماعي يلزمها تحديد جهة التمويلأكدت الدكتورة آمنة نصير، عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، أن مطالبة النائبة مارجريت عازر بضرورة أن تتضمن قسيمة الزواج الكثير من المشكلات اليومية والحياتية مثل حضانة الأطفال والنفقة كلام منطقى يجب مساندته وتأييده طالما لا يحل حراما ولا يحرم حلالا.

وأضافت في تصريح خاص لـ"فيتو" أن اتخاذ هذه الخطوة سوف يحد كثيرا من المشكلات التي تنتج بعد الزواج ويمنع الذهاب للمحاكم لحل الخلافات.

وقالت: "سبق أن طالبت الدكتور سيد طنطاوى شيخ الأزهر الراحل بأن نضع في وثيقة الزواج ما يؤمن الحياة الزوجية".

وأضافت: "تطبيق هذا الأمر من شأنه الحفاظ على الأطفال في الارتباط بعلاقة سوية بين الأب والأم".

ويذكر أن النائبة مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان، طالبت بأن تتضمن وثيقة الزواج حضانة الأطفال والنفقة حال الطلاق حتى لا يتم اللجوء إلى المحاكم لحلها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة