«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

تعرف على أبرز النماذج النسائية الناجحة خلال الأسبوع.. فيديو

   -  

كشف برنامج "3 ستات" تقديم الإعلامية ياسمين فهمي، سالي حماد وليلي عز العرب، علي فضائية صدي البلد، عن أبرز النماذج النسائية الناجحة خلال الفترة الماضية.

قالت ياسمين فهمي، إن ليلي حيدر تحاول أنقاذ الأفغان من إدمان المواد المخدرة، من خلال افتتاح أول مركز لإعادة تأهيل مدمني المخدرات، لافتة إلي أنها وفرت لهم الإقامة ومكان مؤهل وكامل للعلاج يضم 4800 أفغاني، كانوا يعيشون في الشوارع.

وأشارت ليلي عز العرب، إلى أن المرأة السعودية بدأت في المشاركة في الحرب ضد الإرهاب بميدان الرماية، وتقدم عدد كبير من الفتيات السعوديات لتلقي التدريبات الخاصة على الرماية والمهارات القتالية.

وتابعت سالي حماد، أن زوجة رئيس البرازيل ألقت خطاب بلغة الإشارة الخاصة بالصم والبكم، اهتماما منها بذوي الاحتياجات الخاصة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة