لأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"

رئيس جامعة الأزهر: التحقيق في ملابسات وفاة طالب اللغات والترجمة وإحالة المتورطين إلى النيابة

   -  
د. محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر

قال د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، إنه إذ ينعى، ابنه الطالب بكلية اللغات والترجمة، أسامة إبراهيم، الذي وافته المنية أمس، ويتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرته وذويه وأساتذته وزملائه من طلاب العلم، فإنه يعلن إجراء تحقيق عاجل؛ لكشف ملابسات الوفاة، وبيان ما إذا كان قد حدث أي إهمال من إدارة المدينة الجامعية للبنين أو مشرفيها أو من الطبيب المختص في التعامل الإنساني والطبي الواجب مع حالة الطالب، وإعداد تقرير طبي حول أسباب الوفاة.

شدد على أنه لا تهاون مع أي شخص يثبت تقاعسه في أداء واجباته الوظيفية، وأنه ستتم إحالة المتورطين في الإهمال الطبي أو الإداري إلى النيابة.
أجرى د. يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، جولة ميدانية مفاجئة مساء أمس بالمدينة الجامعية للبنين بالقاهرة، واطمأن، في حوارات ودية، مع بعض الطلاب على جودة الخدمات المقدمة لهم، وتبين أن «الغلايات» بحالة جيدة في مبنى عمر بن عبد العزيز، الذي كان يُقيم به هذا الطالب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة