مواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيافيديو.. "رجل حلب الأصفر" يطمح بدخول جينيس

البيئة تسلم معدات بـ ١.٤ مليون يورو لمحافظتي أسيوط وقنا لرفع كفاءة منظومة النظافة

   -  
وزارة البيئة

سلمت وزارة البيئة من خلال البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة معدات نظافة لمحافظتي أسيوط وقنا بحوالي ١.٤ مليون يورو لرفع كفاءة منظومة النظافة بهما، وذلك استمرارا لتنفيذ أنشطة البرنامج، واتخاذ اجراءات عاجلة لمواجهة مشكلة المخلفات في إطار توجيهات الرئيس السيسي.
وقد تسلمت محافظة أسيوط معدات بتكلفة قدرها 190 ألف يورو شاملة الصيانة وقطع الغيار لمدة 4 سنوات، بهدف رفع كفاءة منظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة بالمحافظة بكافة مراحلها من جمع ونقل ومعالجة وتدوير، وستشهد الأسابيع المقبلة استكمال تسليم باقي معدات المرحلة الثانية من البرنامج إلى محافظة أسيوط.
كما تم تسليم محافظة قنا معدات بتكلفة حوالي 1.2 مليون يورو شاملة الصيانة وقطع الغيار لمدة 4 سنوات، وذلك لدعم منظومة الجمع السكني للمخلفات في المحافظة.
ويهدف البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة والذي تنفذه وزارة البيئة بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ وبنك التعمير الألماني KFW والاتحاد الأوروبي EU وهيئة المعونة السويسرية SECO، إلى الحفاظ على الصحة العامة وخلق بيئة أنظف من خلال تطبيق منظومة الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة الجديدة بمحافظات ( كفر الشيخ - الغربية - قنا - أسيوط).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة