فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

بابا الفاتيكان يزور رومانيا نهاية مايو المقبل

   -  
البابا فرنسيس الأول
فاتيكان سيتي- (د ب أ):

أعلن الفاتيكان اليوم الجمعة أن البابا فرنسيس الأول يعتزم زيارة رومانيا في الفترة من 31 مايو وحتى الثاني من يونيو المقبلين.

وجاء في بيان أن الحبر الأعظم سيزور مدن بوخارست وياش وبلاج، وملجأ "مريم العذراء" بمنطقة "سومولو سيوك".

يشار إلى أن أكثر من 80 بالمئة من سكان رومانيا البالغ عددهم 21 مليون من المسيحيين الأرثوذوكس، وأقل من 5 بالمئة كاثوليك.

وتأتي زيارة البابا لرومانيا، في جنوب شرق أورويا، في الوقت الذي تتولى فيه البلاد الرئاسة الدورية للأتحاد الأوروبي.

وهناك أربع زيارات أخرى مقررة للبابا في عام 2019 .

ومن المتوقع أن يزور البابا بنما في الفترة من 23 حتى 27 يناير الجاري، والإمارات من 3 إلى 5 فبراير والمغرب يومي 30 و31 مارس وبلغاريا ومقدونيا من 5 إلى 7 مايو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة