"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصر

مقتل 6 عراقيين وإصابة 25 في حادثين منفصلين في محافظة الإنبار

   -  
انفجار سيارة مفخخة
الأنبار(العراق)- (د ب أ):

ذكرت الشرطة العراقية أن امرأة وابنها قتلا اليوم الجمعة، جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات القتال ضد الجماعات المسلحة في إحدى القرى التابعة لقضاء عانه التابع لمحافظة الأنبار، 118 كيلومترا غربي بغداد.

وأبلغت المصادر وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "ان لغما أرضيا من مخلفات الحرب ضد الإرهاب انفجر في قرية الفحيمي التابع لقضاء عانه لدى مرور مواطنين مما تسبب بمقتل امرأة وابنها".

وكانت الشرطة العراقية قد ذكرت في وقت سابق من اليوم الجمعة أن 4عراقيين قتلوا وأصيب 25 اخرين جراء بانفجار سيارة مفخخة في قضاء القائم ، 500 كيلومتر أقصى غربي العراق.

وأوضحت مصادر في الشرطة أن "اعتداء إرهابيا بواسطة سيارة مفخخة مركونة نوع كيا، وقع قرب أحدى الأسواق بقضاء القائم في محافظة الأنبار، أوقع أربعة قتلى و25 مصابا بينهم منتسبين من الأجهزة الأمنية".

ولم تعلن أي جهة المسؤولية عن الانفجار.

غير أن تنظيم داعش يشن مثل هذه الهجمات رغم إعلان العراق في نهاية عام 2017 القضاء على التنظيم عسكريا في البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة