غموض بشأن العثور على ٧ قطع أثرية داخل دولاب بمنطقة آثار كفر الشيخإصابة 12 شخصا في أحداث الإسماعيلية والأمن يعيد الهدوء بمحيط الناديإلى ما لا نهاية .. رواية عن دار دوّنهربرت چورچ ويلز .. ترجمة : نورا عاطف"الرجل الخفي".. رواية مترجمة للكاتب هربرت چورج ويلزإنهم يأتون ليلا.. رواية لخالد أمينأسرار اللحظات الأخيرة.. رواية لجهاد نصردعم مصر: عودة خطوط مرسيدس بنز إلى مصر تعكس ثقة المستثمربالصور| شاهد حفلات زفاف العائلة الملكيةقبل حفل زفافها.. 10 معلومات عن الأميرة فوزية أصغر حفيدات الملك فاروقغير "الجزر".. إليك 5 أطعمة غير متوقعة تقوي النظرصور .. حازم إمام يتفقد مركز شباب الجزيرة واستقبال حافل من الأعضاءتميز المساعدين ينقذ لقاء الأهلى و شبيبة الساورة تحكيميا " فيديو "وصول الوفود العربية للمشاركة في مهرجان الدراجات تحت سفح الأهراماتهانى رمزى يوضح الفارق بين صلاح و تريزيجيه و رمضان صبحى«بلتون» يتوقع إبقاء «مورجان ستانلى» على سهمى «الشرقية للدخان والسويدى»ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها مع النجومهل تشي مباراة شبيبة الساورة بمعدن لاسارتي الحقيقي؟دورة تدريبية مجانية للطلاب في "الحاسب الآلي" بقصر ثقافة الطفل بطنطارئيس شبيبة الساورة: الحكم ضغط فريقه أمام الأهلي بالبطاقات الصفراء.. فيديو

هشام بدر: رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي تفتح آفاقا جديدة للتعاون مع إيطاليا للنهوض بطاقات الشباب

   -  
السفير هشام بدر سفير جمهورية مصر العربية في روما

افتتح السفير هشام بدر، سفير جمهورية مصر العربية في روما، فعاليات اجتماع  الـ"ICCROM" المركز الدولي لدراسة وصون وترميم الممتلكات الثقافية، والمعني بأفريقيا، والذي تستضيفه الأكاديمة المصرية للفنون بروما علي مدار ثلاثة أيام.

أشار بدر خلال كلمته إلي تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الذي توليه مصر لعلاقاتها مع الدول الأفريقية، لرسم ملامح المستقبل وفتح آفاق جديدة للنمو والازدهار، والاستفادة من طاقات الشباب الأفريقي.

مضيفاً أن مصر ستسعي خلال رئاستها للاتحاد الأفريقي لتعزيز سبل التعاون فيما بينها وبين إيطاليا لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية التي تعني بالاستغلال الأمثل لطاقات شباب القارة الأفريقية وتمكينهم، باعتبارهم القوة الفاعلة لتحقيق عملية التغيير والتنمية الشاملة.

من المتوقع أن يتبني برنامج أفريقيا الجديد للـ ICCROM  مقاربات واستراتيجيات جديدة في مجالات التدريب وبناء القدرات للحفاظ علي التراث الثقافي، وكذا العمل على تعزيز التعاون بين المؤسسات والمجتمع المدني، وتشجيع التواصل بين الأجيال من خلال التركيز علي الإبداع والابتكار التي يتميز بهما جيل الشباب والتعلم من خبرة وحكمة الأجيال الأكبر سنا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة