"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصروزير الإنتاج الحربي: مركز "أفريقيا.. دي إم جي موري" سيكون له نتائج طبيةأسوان يهزم بني سويف ويعتلي قمة الصعيد.. وسوهاج يقع في فخ التعادلأشرف صبحي يهنئ منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني من المونديالشاهد.. رسالة علاء مبارك إلى منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني بكأس العالمالبريكست قد يحرم ريال مدريد من خدمات جاريث بيل

أحمد ناجي يرد على عودة الحضري للمنتخب: "اختياراتي دائما لمصلحة ومستقبل الكرة المصرية"

   -  
عصام الحضري
علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر على تصريحات عصام الحضري بشأن استعداده للعودة من الاعتزال الدولي.

وقال ناجي في تصريحات لـ: "عصام الحضري معجزة من معجزات الكرة المصرية. واحد من أساطير حراسة المرمى المعدودة حول العالم".

وأضاف "لا أحد ينكر ما قدمه الحضري طوال السنوات السابقة، حين يصل اللاعب إلى 46 عاما ومازال محتفظا بلياقته البدنية، فهذه معجزة كبرى".

مدرب الحراس تحدث عن قرار عودة الحضري، فقال "دائما نختار قراراتنا حسب الأصلح والأفضل لمصلحة ومستقبل منتخب مصر والكرة المصرية".

وأوضح "حين قلت أنني ظلمت محمد عواد بعدم اختياره في قائمة كأس العالم، كان ذلك لأنني أنظر لأمر ما لمستقبل الكرة المصرية، لكنني لا أعرف الظلم في قاموسي، ودائما أختار الأفضل".

وأتم "أمنياتي للحضري حاليا أن تحل كل مشاكله ويجد المكان الذي يلعب له فيه، وأتمنى له التوفيق دائما".

كان عصام الحضري قد ألمح لعودته من الاعتزال الدولي في تصريحات لـ، قال فيها "أنا جندي أنتظر استدعاء منتخب مصر دائما ولا أتأخر". ()

وفازت مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد منافسة مع جنوب إفريقيا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة