«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

لماذا تصدر هاشتاج "اطردوا البنات من تويتر"؟.. وهكذا رد "الجنس الناعم"

   -  

كتبت-نرمين الجلاد:

يوميًا يتشارك كثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الحديث حول قضية معينة أو موضوع محدد، وتتصدر اهتماماتهم في الوسوم الأكثر تداولًا على الموقع.

وصباح اليوم، تصدّر هاشتاج "اطرودا البنات من تويتر"، بعد أن تداولوه كثيرون من الشباب والبنات، مشاركين بتغريدات وكوميكس وصور ساخرة، بين مطالبة بطرد الجنس الناعم، ورد ودفاع منهن على "الهاشتاج" المنتشر.

الأمر بدأ بمطالبة عدم وجود فتيات داخل "تويتر" للالتفاف حول المواضيع الهادفة دون الأسئلة التي تتعلق بلون الشعر والمكياج، والفاشون، التي اعتبرها الشباب أسئلة تافه لا معنى لها. وبالطبع كانت للفتيات رأى آخر، إذ حرصن على نشر الفيديوهات والكوميكس الساخرة التي تثبت خفة ظلهم، وتؤكد أنهم الجزء الهام والأساسي في "تويتر"، ولا يمكن الاستغناء عن مواضيعهم الشيقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى