السلطات النرويجية تمدد احتجاز روسي متهم بالاعتداء على سيدةنتنياهو يتهم اليسار بالضغط على النائب العام لاتهامه بالفسادسفراء من الاتحاد الأوروبي يلتقون رئيس فنزويلا وممثلين عن المعارضةالتحالف العربي يستهدف 7 مرافق عسكرية للحوثيين في صنعاءنانسي بيلوسي ترفض خطة ترامب المقترحة لإنهاء الإغلاق الحكوميانفجار سيارة مفخخة في أيرلندا الشماليةطقس اليوم معتدل نهارا شديد البرودة ليلا..والصغرى بالقاهرة 8 درجاتإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في الصحف"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| الحكومة تبدأ طلاء العقارات بلون موحد.. وصلاح يحقق مجد أفريقي جديدصحتك فى وصفة.. العسل وزيت اللوز لنعومة ونضارة الشفتين فى الشتاءإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناءفى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية

دلعى جسمك وقصى شعرك.. واعرفى فوايده الصحية عليك

   -  

 التغيير مطلوب فى حياتنا سواء التغيير فى الشكل أو المكان الذى اعتادنا عليه، وذلك يساعد على تحسين الحالة النفسية وتعديل المزاج، ويعتبر قص الشعر وتغيير لونه من أبرز الطرق التى يلجأن إليها للخروج من الحالة النفسية السيئة التى يمررن بها، كما أن له فوائد عديدة على صحة الشعر.

وضمن سلسلة موضوعات دلع جسمك يقدم اليوم السابع فوائد قص الشعر وفقا لما ذكره موقع  mynaturalsistas

1: يعمل على تعزيز صحة الشعر وزيادة كثافته، فقص الشعر أو حلاقته يساعد على نموه بشكل أسرع، كما أنه يعمل على زيادة حجمه وكثافته.

2:يعزز نمو فروة الرأس ويمنع التساقط ، فيعتبر قص الشعر من افضل الطرق لعلاج التساقط وذلك مع الكريمات والعلاجات الاخرى.

3:قص الشعر من فترة لأخرى يعمل على زيادة صحة الشعر والحفاظ على قوته ولمعانه.

4:قص الشعر بطريقة صحية، قد يساعد على تعزيز الصحة النفسية للمرأة والخروج من حالة الاكتئاب والقلق التى تمر بها.

5: يعمل على حماية الشعر من الجفاف والتكسير والضعف، ويساعد على قوته وحماية فروة الراس.

الشعر
قص الشعر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة