إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناءفى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكم

الأسود أناقة والرمادى اكتئاب.. اعرف شخصية اللى قدامك من لون عربيته

   -  

يفضل البعض لونا معينا عند شراء السيارة، فنجد من يفضل اللون الأسود وآخر الأحمر أو البرتقالى، ولكن الذى لا يعلمه الكثير هو أن اختيار الإنسان للون معين يدل على بعض صفاته الشخصية، وهذا ما سنتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " express " .

قالت أنجيلا رايت، الخبيرة في علم نفس الألوان، إن اختيار لون محدد يشير إلى بعض الصفات الشخصية للإنسان، مثل :

- اللون الأسود

 الإنسان الذى يفضل أن يكون لون سيارته سوداء، يتميز بأنه بالأناقة، والجدية، والعقلانية، وعدم حب الظهور أو إثارة إعجاب أحد، كما أن اللون الأسود يجعله يشعر بالأمان.

- اللون الرمادى

يتميز الإنسان الذى يختار السيارة لونها رمادى، بالميل للاكتئاب، والنضج.

- اللون الأبيض

أصحاب السيارات البيضاء يتميزون بصعوبة إرضائهم، كما أنهم يتميزون بحبهم للنظافة، لكنهم ليسوا عقلانين في عواطفهم، ووضع حدود لمن يتعاملون معه، وقد يرغب إلى إخفاء شخصيته عن الآخرين.

- اللون الأزرق

يتميز أصحاب السيارات الزرقاء، يتميزون بالثقة بالنفس،  والأمانة، والهدوء والحزن، والحذر، والحساسية.

- اللون الفضى

يتميز هؤلاء بالمرح واللطف، ومواكبة العصر.

- اللون الأحمر

يتميز أصحاب السيارات الحمراء، بالإقبال على الحياة، وحب اللهو،  وقوة الشخصية.

- اللون الأخضر

يتميز أصحاب سيارات اللون الأخضر، بالعقلانية، والطيبة وحب الطبيعة، وعدم الإهتمام بماهو جديد وحديث.

- اللون البرتقالى

يتميز هؤلاء بالمرح، والإستمتاع بالحياة.

-اللون البرونزى

يتميز أصحاب السيارات البرونزية بالعقلانية، وتحمل المسئولية.

- اللون الأصفر

أصحاب السيارات الصفراء يتميزون بطيبة القلب وروح الدعابة، والتفاؤل والثقة بالنفس.

الوان السيارات
ارتباط الصفات الشخصية والوان السيارات
صفات الشخصية
ركوب السيارة
ارتباط الصفات الشخصية بالوان السيارة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة