لأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"

نجم مصر يكشف عن أصعب ملف فى استضافة بطولة الأمم الأفريقية ..فيديو

   -  

قال الكابتن أسامة حسن نجم النادي الأهلى والزمالك والمنتخب المصري، إن قرار منع حضور الجماهير للمباريات موجود منذ 10 سنوات لم يتم حله حتى اليوم.

وأضاف خلال حواره ببرنامج « 8 الصبح» المذاع على قناة دي إم سي، أن استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية بعد أشهر قليلة يتطلب عودة الجماهير فى أسرع وقت.

وأشار إلى أن الجميع مطالب بالحديث باسم مصر وإلغاء الانتماءات، مطالبا بعودة الجماهير للملاعب قبل انطلاق بطولة الأمم الافريقية بفترة.

وأوضح: أن كل فرد مطالب بالوقوف بجانب الدولة لتنظيم البطولة بأفضل شكل، وكشف أن ملف عودة الجماهير يعتبر من أصعب الأشياء فى تنظيم بطولة الأمم الأفريقية .

وكشف: أن استضافة هذه البطولة لها مكاسب كبيرة للدولة مؤكدًا أن استضافة بطولة الأمم الأفريقية لها مكاسب على مستوى السياحة والاقتصاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة