فى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»

"معجزة ميلاد السيد المسيح" محاضرة ألقاها شيخ أزهري بالإسكندرية

-  
""معجزة ميلاد السيد المسيح" محاضرة ألقاها شيخ أزهري بالإسكندرية"

نظمت مكتبة الشلالات بالإسكندرية، اليوم، محاضرة بعنوان "معجزة ميلاد السيد المسيح" بجمعية الحرية لتنمية المجتمع بمحطة مصر، ألقاها الشيخ محمد حسن الرميلي من إدارة الوعظ والإرشاد بالأزهر الشريف، وذلك ضمن احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بمناسبة عيد الميلاد المجيد وذلك بالمواقع الثقافية التابعة لفرع ثقافة الإسكندرية.

وتحدث الشيخ مع الصبية الصغار عن معجزة ميلاد السيد المسيح كما أتت في القرآن الكريم وإيمان المسلمين بكونه النبي عيسى المولود من السيدة العذراء المريم والتي يكرمها الإسلام كما تكرمها المسيحية.

وفي قصر ثقافة الشاطبي، نظمت إدارة الشئون الثقافية بالفرع أمسية شعرية تضمنت إلقاء و مناقشة قصائد وطنية و أخرى بمناسبة العام الجديد بحضور نخبة من شعراء الثغر.

ومن ناحية أخرى عقد قصر ثقافة الأنفوشي ندوة بعنوان "فكر الشباب إلى أين" بحضور الدكتور محمد الخطابي و أحمد بسيوني، تحدثا خلالها عن كيف يبنى الشباب فكره لكي يتخذ قرارات سليمة فى حياته.

كما عقد نادي أدب القصر ندوة بعنوان "دور الإذاعة في إثراء الحركه الأدبية" تحدث خلالها أعضاء النادي عن ﺩﻭﺭ ﺍﻹﺫﺍﻋﺔ كوسيلة إتصال جماهيري ﻓﻲ خدمة المجتمعات المحلية و إثراء التراث الثقافي.

 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة