فى عيد ميلاد "نازك السلحدار".. تعرف على شخصيات جسدتها النجمة صفية العمرىلأول مرة.. إحياء اليوم العالمي للتعليم 24 ينايرعلي عبد العال: أبناء مصر في الخارج سفراء الوطن.. صور"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»

لاعب الزمالك السابق يكشف سبب الإصابات المتكررة للاعبي الأهلي.. فيديو

   -  

كشف أسامة حسن نجم النادي الأهلى والزمالك والمنتخب المصري، اسباب الاصابات المتكررة للاعبين في الدوري المصري.

وقال إن مشكلة الاصابة مسئولية المنظومة الكروية بالكامل، بداية من « اللاعب والمدرب العام والإداري و الملاعب و الدكتور و مدرب الاحمال، والمدير الفني».

وأضاف خلال حواره ببرنامج « 8 الصبح» المذاع على قناة دي أم سي، أن المأساة الوحيدة فى طبيب الأهلى هو السماح لمحمد محمود المنضم حديثا للأهلي النزول للملعب ولديه إصابة كبيرة.

وأوضح أن أى طبيب يستطيع أن يكتشف الاصابة بالرباط الصليبي، مؤكدًا ان الاصابة بالرباط الصليبي منتشرة فى الملاعب مشيرًا إلى أن اللاعب صلاح سليمان نجم إنبي أصيب ايضًا منذ ايام.

وأكد أن الإصابة بالرباط الصليبي تنتج عن حمل زيادة فى التدريب أو اللاعب مهمل بنفسه و ارضية الملعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة