الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 21 درجةإبراهيم المنيسي: لاعبو الأهلي الجدد أنهو نغمة ابن النادي وكنسوا كل عاقلاعب الاتحاد: نصحت شقيقي بالاستمرار مع الأهلي.. فيديوزوج فردوس عبدالحميد يكشف عن أول عمل يجمعه بها.. فيديوفي ذكرى ميلاده.. أبرز 5 أدوار علقت بأذهان الجمهور لـ"أحمد راتب"آيتن عامر تكشف عن أول أجر لها: "500 جنيه"وفاة 7 أطفال نتيجة في حريق بمنطقة المناخلية وسط دمشقأكبر دبلوماسي أمريكي للشؤون الأوروبية يقدم استقالتهسلطات المطار ترحل ٢١ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار«البحوث الفلكية» تكشف ماذا يحدث حال شروق الشمس من الغربتامر حسني: «كل سنة وأنت طيب» فيلم مختلف ومحطة جديدة في حياتيبعد 7 سنوات من عرضه.. خطأ إخراجي في مسلسل «الهروب» (فيديو)معز مسعود ينشر صورة رومانسية مع شيري عادل: سأظل أتذكرك دائماالأهلي يجهز حمدي فتحي لمواجهة المقاصة580 ألف طالب بأولى ثانوى يؤدون اليوم امتحان التاريخ بالاختبارات التجريبيةأسقف عام المنيا وأبوقرقاص يطمئن على صحة الأنبا بيمن ببرية الأساس بنقادةلو مالكيش فى البهرجة.. إكسسوارات صغيرة تعبر عن شخصيتكأحمد السقا ضيفا على برنامج سهرانين في أولى حلقاته.. الجمعةحمدى الميرغني يهنئ كريم عبد العزيز بـ نادي الرجال السريمعز مسعود يتغزل في شيري عادل على تويتر.. صورة

يقتل زوجته خنقًا بعد أن اعترفت له بحملها سفاحًا من رجل آخر

-  
مشرحة - صورة أرشيفية

اعترفت ربة منزل بالقليوبية لزوجها بأنها على علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص وأنها حملت منه سفاحا، فاستشاط الزوج غضبا وانهال عليها ضربا وقام بخنقها، وعندما فقدت الوعي، قام بنقلها إلى مستشفى قليوب العام فتبين وفاتها.

تلقى المقدم محمد السيسى، رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، بلاغا من «أحمد. ح. م»، 33 سنة، صاحب محل قطع غيار سيارات، يفيد بوفاه زوجته وتدعى «هاجر. ط. ع»، 19 سنة، ربه منزل، إثر قيامه بالتعدى عليها بالضرب وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فكلف العميد يحيى راضى، رئيس مباحث القليوبية، بسرعة كشف غموض الحادث، وبسؤال المبلغ أقر بحدوث مشادة كلامية بينه والمجنى عليها إثر اعترافها له بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين شخص آخر وحملها منه سفاحاً في الشهر الثالث، فقام على إثر ذلك بالتعدى عليها بالضرب وخنقها وقام بنقلها عقب ذلك لمستشفى قليوب العام، حيث تبين له وفاتها وعاد بها للمنزل مرة أخرى.

كلف مدير الأمن إدارة اليحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة