«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

«أحمد» خنق زوجته «هاجر» حتى الموت: «قالتلي أنا خنتك مع حد تاني وحامل»

-  
"«أحمد» قتل زوجته «هاجر» خنقا: «قالتلي أنا خنتك مع حد تاني وحامل منه»"

تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط صاحب محل قطع غيار سيارات، قتل زوجته في مشادة بينهما بعد أن أخبرته بأنها على علاقة غير شرعية بشخص آخر وحامل منه في الشهر الثالث.

حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى قسم شرطة قليوب من "أحمد. ح" 33 عاما، حاصل على ليسانس حقوق وصاحب محل قطع غيار سيارات ومقيم بدائرة القسم، بوفاة زوجته "هاجر. ط" 19 عاما ربة منزل ومقيمة بذات العنوان إثر اعتدائه عليها بالضرب وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة لشكه في سلوكها.

انتقل العميد يحيى راضي مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبسؤال المتهم، قرر بحدوث مشادة كلامية بينهما إثر اعترافها له بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين شخص آخر وحملها في الشهر الثالث منه سفاحا، فاعتدى عليها بالضرب وخنقها ونقلها عقب ذلك لمستشفى قليوب العام حيث تبين له وفاتها، وعاد بها للمنزل مرة أخرى وحضر للإبلاغ.

حرر محضرا بالواقعة بالعرض على النيابة العامة وأمرت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة