«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

حدث في منشأة ناصر.. الصديق والزوجة يتفقان على قتل الزوج (تفاصيل الجريمة)

-  
المتهمان بقتل مسجل خطر في القاهرة

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام من كشف ملابسات واقعة مقتل مسجل خطر داخل مسكنه في منطقة منشأة ناصر، بعدما دلت التحريات على أن زوجته وصديقه وراء ارتكاب الواقعة، حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب جريمة القتل، وأحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جاءت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة العثور على جثة عاطل، يبلغ من العمر 28 سنة، وله معلومات جنائية مسجلة بشقته الكائنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، مصاب بعدة طعنات بأجزاء متفرقة بالجسم، فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من زوجته «ميادة ج. ع» 22 سنة، ربة منزل، و«أحمد م. أ.» عاطل 26 سنة، مُقيم بدائرة القسم، صديق المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات بين المجني عليه وزوجته فإستعانت بالثاني وعزما على التخلص منه وفي سبيل تنفيذ مخططهما إفتعلت الأولى مشاجرة مع المجني عليه تركت على أثرها الشقة وأبلغت الثاني بتواجد زوجها بمفرده فتوجه لسكن المجني عليه وقام بالدلوف للشقة وقام بالتعدي عليه بسكين فأودى بحياته، وأضاف الثاني بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد مقالب القمامة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة