«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

القصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "داعرة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين"

-  
"القصة الكاملة لـ"مازن وحسام": "داعرة تحكي مغامراتها الإباحية مع شابين""

"تسجيل صوتي لفتاة تسرد فيها بسعادة وأريحية وقائع إباحية جمعتها مع شابين يدعيان مازن وحسام" انتشر بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفتاة أكدت خلال التسجيل الصوتي أنها مارست الرزيلة مع شابين "مازن وصاحبه حسام"، وحكت تفاصيل هذه العلاقة المحرمة بشكل إباحي مؤكدة أنها تعمل في الدعارة، وسردت في تسجيل آخر عن مغامراتها الإباحية التي منحت من خلالها الثقة بالنفس لمن شاركوها لحظات المتعة المحرمة.

التسجيل انتشر كالنار في الهشيم وانتشرت معه "الكوميكسات" الساخرة من موقف الشابة التي منحت الثقة للآخرين، وهي تؤدي أعمال الدعارة.

وقالت مصادر أمنية، إن مباحث الإنترنت والآداب العامة بوزارة الداخلية، يفحصان التسجيل الصوتي الإباحي، المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، للوصول إلى صاحبة التسجيل واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأضافت المصادر لـ"الوطن"، إنَّ الفحص المبدئي للتسجيل حدّد الموقع الذي تم البث منه وهو في نطاق القاهرة، لافتًا إلى أن الفتاة صاحبة التسجيل التي ظهر صوتها بوضوح من شرق القاهرة، وجارٍ التتبع باستخدام التقنيات الحديثة.

وأكد أنَّ الفتاة ستواجه اتهامات عدة من بينها ممارسة الأعمال المنافية للآداب دون تمييز، وكذلك التحريض على الفسق ونشر مواد مخلة بالآداب العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة